السعودية : للسعوديين دور أساسي في التأثير على سعر النفط
الثلاثاء   تاريخ الخبر :2020-03-31    ساعة النشر :09:22:00

يشهد سوق النفط العالمي أزمة نتيجة لتفشي فايروس "كورونا" في العالم والسبب الأساسي لهبوط الأسعار هو التدني في نسبة إستهلاك الطاقة في الصناعات المختلفة في العالم. 

قدم مسؤولين رفيعي المستوى يوم أمس خطة عمل تهدف إلى تعزيز وتيرة إستثمار السعوديين على أسهم النفط العالمية بهدف التأثير قدر الإمكان على سعر البرميل.

ويظهر البيان التوضيحي الذي وصلتنا نسخة منه نوع من مناشدة للشعب السعودي للإستثمار على أسهم النفط العالمية كل منه بحسب إمكانياته حتى تتمكن السعودية من التأثير والحد من موجة هبوط الأسعار وبالتالي تنقلب موجة الهبوط إلى ارتفاع ويتكلل الإستثمار بالفائدة والأرباح.



من خلال تواصلنا مع أحد المسؤولين أكد لنا بأن السعودية على إستعداد لتقديم دعم إستثماري للمنضمين الجدد للمحافظ الإستثمارية بهدف تشجيع المستثمرين وتحفيزهم على أخذ هذا الدور المهم وليكونوا شركاء في صناعة القرار والتاريخ.

من خلال تواصلنا مع إدارة الشركة السعودية البريطانية للتداول والإستثمار, وهي كما هو معروف الشركة الأولى المعتمدة في بنوك المملكة, تم إرفاق إستمارة التسجيل عبر الموقع ليتمكن المهتمون من تسجيل بياناتهم وسيقوم موظفوا الشركة بالتواصل خلال الساعات القريبة.

للتسجيل :

مثال :  0508216512

تعليقات الزوار

أحدث التعليقات + اضافة تعليق

ام سعد الكثيري

2020-04-21 12:23:00

خدمة عملاء الشركة مره سريعه، استثمرت في النفط من اسبوعين وحصلت مبلغ الارباح خلال يوم عمل على مصرف الراجحي.


احمد

2020-04-02 17:07:00

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد مانوع هاذي الشركة وهل لها موقع في السعوديه واين يوجد موقعه