كيف حقق نواف النعيمي أول مليون ريال سعودي من اسعار النفط ؟
الخميس   تاريخ الخبر :2020-03-19    ساعة النشر :17:37:00

تداولت صفحات النت المختلفه في الأسبوع الأخير عدة مقالات حول الهبوط الحاد في سعر برميل النفط ووصوله الى سعر $21 للبرميل.

أيا كان التحرك, سواء إرتفاع أم هبوط, فإن هذا الشي يصب في مصلحة المستثمرين في أسواق النفط العالمية ويحث المستثمرين على زيادة صفقاتهم على الذهب الأسود مما يعزز من قوة التحركات والفرص الإستثمارية العملاقة التي من الممكن إستغلالها.

وفي حديث مع  نواف عبدالله النعيمي, صاحب التسمية "مليونير النفط", قال "على كل شخص يحلم في صنع مليون ريال سعودي ان يدرك الفرص ومن ثم يتنهزها".

 فقال رجل الاعمال نواف السبيعي  في عام ٢٠٠٨ كانت معظم الناس تخرج من الاسواق العالمية وبما في ذلك من اسواق النفط , اما انا فقد فعلت العكس , استثمرت في النفط في ادنى مستوياته ٢٠ دولار للبرميل ووصلت اسعار النفط الى ١٠٥ دولار للبرميل .


 اما بخصوص الاجابة على السؤال من أين لك الخبرة في الاستثمار في النفط ( ما هو السر ؟) .

ما قامت به  هو متابعة بعض الموظفين (أسمائهم محفوظة في نظام الصحيفة حرصا على سياسة حفظ الخصوصية) ومرافقتهم لعدة شهور حيث كشفوا له عن الطريقة السرية التي استخدموها وجعلت منهم يملكون ملايين الريالات في حساباتهم البنكية وتأمين مستقبلهم ومستقبل أولادهم.

تابع النعيمي كلامه " في الوقت الذي قمت به في متابعة كل ما قالوه لي , إنضممت انا شخصياً للشركة التي كلموني عنها والتي تُعتبر السر الغامض لنجاهم ولن أخفيك بأنني بدأت في تسجيل نجاحي انا ايضا مع نفس الشركة. "

طلبنا من السيد نواف أن يوضح أمام الجمهور ما هي حقيقة هذه الظاهرة وما هي الشركة التي تم ذكرها في المقال دون الإفصاح عن تفاصيلها. بعد العديد من الأخد والرد, وافق النعيمي على مشاركتنا التفاصيل , وقام الزميل علي الفايز بنقل كلام النعيمي كما هو, حيث قال :

لقد قام خوي بالعمل بتزويدي بموقع الشركة وقمت بفتح محفظة استثمارية, تواصل معي أحد المستشارين الإقتصاديين حيث أخذت من جميع المعلومات المطلوبة مع تفاصيل حسابات الشركة البنكية. توجهت بشكل شخصي إلى بعض من الزملاء العاملين في بنوك المملكة وطلبت منهم التحقق من الحسابات المذكورة. تكللت متابعتي للأمر بالنجاح حيث أنني حصلت حلى اجابة سليمة من 6 بنوك مختلفة داخل المملكة العربية السعودية بأن الشركة معتمدة ومصرح لها في التعامل في سوق التداول العالمي.

تواصلت مرة ثانية مع المستشار الإقتصادي الذي كلمني وبدأت معه الخطوات. في البداية قمت بإيداع مبلغ 20 الف ريال كبداية, حيث قام بتعليمي على التداول وإرشادي على طرق العمل على المحفظة والمنصة وتابع معي بشكل شخصي. خلال أقل من شهر وصلت ارباحي إلى 7300 ريال حيث قمت بسحبها مباشرة على حسابي البنكي ووصلتني في اليوم نفسه. كان المستشار الإقتصادي على تواصل معي بشكل يومي حيث قدم لي توصيات وارشادات مباشرة على السوق وعلى أخبار السوق. بعد شهرين من التداول قمت بتزويد حجم راس المال في محفظتي, واليوم انا من الأشخاص الذين أطلقوا ظاهرة "مليون قبل التقاعد" وأيضاً من الذين حققوها."

من لحظة انتشار هذه المعلومات قام العديد من الأشخاص من تقديم طلبات للإنضمام للشركة ووصلتنا معلومات حصرية بأنه في الساعات القريبة سيتم إغلاق باب تسجيل الطلبات. لو كنت مهتم في ذلك سارع في تقديم طلبك واحجز مقعدك في أرسع وقت

بالتنسيق من إدارة الشركة, بمكن للمعنيين ترك بياناتهم عبر الإستمارة المرفقة وستقوم الشركة بالتواصل معهم في الساعات القريبة :

 

مثال :  0508216512

تعليقات الزوار

أحدث التعليقات + اضافة تعليق
لا يوجد تعليقات